عقد قران ناهد السباعي في مسجد محمد علي بالقلعة

2018-09-08 18:08:09 موضة و جمال ...






ناهد السباعي

احتفلت الفنانة ناهد السباعي بعقد قرانها على خطيبها رجل الأعمال الشاب محمد عبد ربه، وذلك في حفل عائلي بهيج أقيم بدار المناسبات، التابعة لمسجد محمد علي بمنطقة القلعة.
وحضر الحفل الأهل والأقارب وعدد من الفنانين، منهم داليا البحيري ورانيا فريد شوقي، وكذلك الفنانةدينا التي نشرت عبر حسابها على انستقرام فيديو من الحفل قامت بتصويره بنفسها، ويظهر خلاله العروسان وهما يرقصان وسط الأهل والأقارب.

وكتبت دينا تعليقا على الفيديو :"ألف مبروك حبيبتي ناهد السباعي يارب تتهني" وكانت الفنانة الشابة قد احتفلت بخطوبتها في حفل عائلي أقيم بمنزل العروس وسط حضور الأهل أيضا وغياب للفنانين، وظهر العروسان بعدها في العديد من المناسبات الاجتماعية.
كما نشرت مصممة الأزياء ريم العدل صورة من عقد القران عبر حسابها على انستقرام أيضا، وكتبت تعليقا عليه " صديقة طفولتي وأعز أخت ليا، بارك الله فيكي يا أجمل عروسة، أحبك أكثر من أي وقت مضى".
يذكر أن ناهد السباعي هي حفيدة وحش الشاشة النجم الكبير الراحل فريد شوقي وابنة المنتجة ناهد فريد شوقي والمخرج مدحت السباعي، وبدأت مشوارها الفني بالمشاركة بأدوار صغيرة في عدد من الأفلام، منها فيلم "من نظرة عين" مع منى زكي وعمرو واكد.





















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده





افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق