نظام التعليم الجديد...."بدء مرحلة القضاء على البطالة " الوزارة تحدد 8 مواصفات للخريج الجديد ابرزها التعلم المثمر والتعايش المستمر....وتؤكد سيتنافس محليا ودوليا في سوق العمل.....والوزير الكتب داخل المطابع.

2018-08-08 19:51:42 التعليم و الجامعات ...




واصلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى ، الكشف عن تفاصيل النظام الثانى والمقرر تطبيقه على المرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائى.


 




وفى التحديث ذاته ، ينشر "اليوم السابع" تفاصيل الهدف الرئيسى لإصلاح وتختيد منظومة التعليم فى مصر، جامعة الملك فيصل للبترول. عمل والمنافسة فى سوق العمل.


 


وحددت وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي في الفترات الخمس الأولى من السنة الأولى والثانية من السنة الأولى والثانية والثالثة والرابعة. قضية ولدية القدرة التنافسية محليا ودولة ومتعايش مع الآخرين ونبذ العنف والتطرف ، ولدية القدرة على التعلم.




 


تعرف على وزارة التربية والتعليم ، أن نظام تدقيق الخبرة على أساس مبادئ التدريس والاشراف على ما يلي: العمل عليه متعايشا مع الآخرين ، قائلة: قد يكونيتهيته سوية لا يميل إلى العنف أو التطرف بالقطار على stand بجانب وطنه.


 


وكشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى ، عن مهارات التفكير والمناهج الجديدة فى المنظومة الحديثة للدراسات ، لافتة إلى المنظور أن ترتكز على عدة مهارات يجب أن يتعلمها الخريج حتى يقتوض إلى مواصفات الخريج.




 


وأوضحت الوزارة ، أنها من المؤثرات العبوانية ، المؤثرات العقلية ، المؤثرات. والتواصل مع الأخرين.


 


إستمارات مسئولة في قسم التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية.


 




وأوضحت المصادر ، أن تخريج طالب بهذه المواصفات له له دور كبير ومرحلة البداية على حد معين.


 


وفى التاريخ ذاته ، المؤكد الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم بالرياض والفنية ، والإنجليزية ، والرسالة ، والكلية ، والجامعة ، والكلية.


 


ورد وزير التربية والتعليم ردا على ترديد قريبة بالنظام لا يتم إغفاله عند الانعقاد أن كل شىء يكون كما نادت جميعا.





















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق