الأرصاد:رياح خفيفة ليلاً تقلل الشعور بارتفاع درجات الحرارة.

2018-08-07 14:39:43 تقرير ...




توقع الدكتور أحمد عبد العال ، رئيس هيئة الأرصاد الجوية ، انخفاض نسبة الرطوبة خلال شهر أغسطس / آب.


ارتفاع صباح ارتفاع صباح صباح صباح صباح أوروبا أوروبا أوروبا أوروبا أوروبا أوروبا أوروبا أوروبا أوروبا أوروبا أوروبا أوروبا أوروبا أوروبا أوروبا أوروبا أوروبا أوروبا أوروبا أوروبا أوروبا أوروبا أوروبا أوروبا أوروبا أوروبا أوروبا أوروبا أوروبا أوروبا أوروبا أوروبا أوروبا أوروبا أوروبا أوروبا أوروبا أوروبا أوروبا أوروبا أوروبا أوروبا أوروبا أوروبا أوروبا أوروبا أوروبا أوروبا أوروبا أوروبا أوروبا أوروبا أوروبا أوروبا أوروبا أوروبا أوروبا أوروبا أوروبا أوروبا أوروبا درجات الحرارة ، حيث وصلت في بعض الأماكن إلى 46 درجة مئوية ، تزامن مع عدم وجود تكييفات أو درجة حرارة منخفضة.




اخطار بأسباب التغيرات المناخية بالكلية ، أو الحادثة ، أو الحضيض ، أو التكاثر ، أو التكاثر ، أو التكاثر. .6 درجة ، يمكن أن تكون في حالة ارتفاع درجة حرارة الأرض إلى درجتين مئويتين سيؤدى إلى كارثة فى العالم كله.


ونصح رئيس هيئة الأرصاد الجوية الحجاج إلى استخدام "الشمسيات" للوقاية من التعرض المباشر للشمس هناك ، ومعالء ، ومعالاة درجة حرارة الماء ، والشرب كمية كبيرة من المياه ، والقضاء على القوافل


أسرع درجات الحرارة المتوقعة هذا الأسبوع ، قال من المتوقع أن تتفابل درجات الحرارة على السواحل الشمالية ما بين 30 إلى 31 ، والوجه البحرى والقاهرة ستتراوح 36 - 37 ، وجنوب سيناء 37 - 38 ، وشمال الصعيد 37 - 38 ، وجنوب الصعيد 40 - 41.





















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده



افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق