جوهرة المغرب أمين حارث مهدد بالسجن و شالكه يرد.

2018-07-01 20:54:24 حوادث و تحقيقات ...






تسبب اللاعب الدولي المغربي أمين حارث والملقب بميسي المغرب وصانع ألعاب "شالكه" الألماني،في وفاة عشريني بمدينة مراكش يعمل كحارس أمن عقب ارتكابه لحادثة سير خطيرة ليلة أول أمس.الحادثة وقعت، وفق شهود عيان، إثر سباق وتدافع وقع بين حارث وسيارتين أخريين، قبل أن يفاجأ حارث بالضحية الذي كان يعبر الشارع،دون أن يجد الوقت الكافي لتفاديه بسبب السرعة.

وقد تدخلت عناصر الشرطة بعد الحادث وقامت بإيقاف حارث واقتياده إلى مخفر الشرطة، حيث تم فتح تحقيق معمق لمعرفة أسباب وملابسات الحادث.كما قامت النيابة العامة بحجز جواز سفر اللاعب.

وبعد الشكوك حول من كان يقود السيارة أفادت خلية التواصل داخل ولاية أمن مدينة مراكش بأن اللاعب أمين حارث هو نفسه من كان يتولى قيادة السيارة لحظة وقوع الحادث المُميت، نافية أن يكون لشقيقه علاقة بالموضوع.

ووفق قانون مدونة السير المغربي، فإن العقوبة التي تنتظر حارث قد تصل إلى الحبس من ثلاثة أشهر إلى خمس سنوات وبغرامة من أربعة آلاف إلى أربعين ألف درهم. كما تنص المادة الـ169 على أن العقوبة ترتفع إذا كان الفاعل في حالة سكر أو تحت تأثير الكحول أو تحت تأثير مواد مخدرة.

وردا على هذا الحادث علق كريستيان هايدل، المدير الرياضي، لنادي شالكه الألماني،حيث قال خلال تصريحات نقلها موقع "سبورت 1" الألماني:"لقد اتصلت باللاعب، ولكن الحديث كان صعبًا، وهو موجود برفقة عائلته ويعتنون به". وأضاف: "أسوأ شيء في الحادث هو سقوط قتيل، ونحن نتحدث عن لاعب عمره 21 عاما وعليه التعامل مع هذه الأزمة".وتابع: "حارث يريدنا أن نكون على اطلاع بكل ما يحدث، وأعتقد أنه يحتاج إلى الشعور بأن النادي يقف بجانبه".
وأوضح: "بعد الاستجواب التالي سوف نرى ما إذا كان بإمكانه استعادة جواز سفره وإعادته، من غير المنطقي أن نرسل شخصا ما".
وفي نفس السياق تحدث دومينيكو تيديسكو، المدير الفني للفريق: "تحدثنا لفترة وجيزة، كانت مكالمة هاتفية قصيرة وموجزة، أمين كان في حالة صدمة، لذا لم نتحدث كثيراً".

يذكر أن حارث من اللاعبين المغاربة الذين شاركوا في المونديال بالاضافة الى فوزه بجائزة رجل المباراة في نفس البطولة بعد مباراة ايران.وعلاوة على هذا فحارث من الاسماء التي تعول عليهم كرة القدم المغربية في المستقبل.


مصادر الخبر: هسبريس-موقع كووورة.













نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده




افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق