الجنس أكثر الكلمات بحثا من قبل الجزائريين على «الفايسبوك»!

2018-06-11 12:40:28 تقرير ...








تحديث جديد للتطبيق على الهواتف يعرض أكثر الكلمات بحثا في أي دولة

التحديث كشف بحث العرب عن الجنس كأكثر كلمات البحث 

فضح تحديث جديد لتطبيق موقع التواصل الاجتماعي «فايسبوك» للهواتف الذكية ما يبحث عنه العرب والجزائريون على الموقع،

حيث أتاح التحديث الذي قامت الشركة بسحبه بعدها لرواد الموقع من معرفة أكثر الكلمات بحثا على الموقع في بلدانهم، والتي تمحورت أساسا على كلمات إباحية وفيديوهات فاضحة.

وحسبما نشرته مواقع إعلامية مختصة في التكنولوجيات الحديثة ومواقع التواصل الاجتماعي، فإن شركة «فايسبوك» قد أطلقت، قبل أيام، تحديثا جديدا لتطبيقها الخاصة بالهواتف النقالة، والذي يتيح للمستخدم خلال بحثه من الولوج إلى قائمة خاصة بالكلمات التي تم البحث عنها بكثرة خلال اليوم في بلده، كخاصية «التوندونس»، وهو التحديث الذي فضح ما يبحث عنه رواد الموقع الأشهر.

وخلال تجربة التحديث من طرف المختصين، فقد وجدوا أن أهم الكلمات المفتاحية التي تم البحث عنها عبر «الفايسبوك» تمحورت أساسا في الفيديوهات الإباحية والصور الفاضحة، حيث كانت التجربة عبر 4 بلدان عربية مختلفة هي المغرب والجزائر ومصر والسودان، وهي البلدان الـ4 التي بحث روادها عن محتويات إباحية على «الفايسبوك» كأكثر الكلمات المبحوث عنها أو «توندونس».

وبعد أيام فقط من إطلاق «فايسبوك» للتحديث الجديد، وبعد الضجة التي أثارها والكلمات الإباحية التي ظهرت للمستخدمين بسبب عرضها عليهم كأكثر الكلمات بحثا عبر الموقع، تم سحبه وتوقيفه من طرف الشركة لتفادي انتشار المحتوى الإباحي بسبب التحديث.

وتمكن رواد الفايسبوك من الوصول إلى الخدمة الجديدة والتي تم سحبها فيما بعد، عن طريق النقر على خانة البحث أعلى الشاشة، ثم النزول إلى الأسفل حتى تظهر كلمة «Today’s Popular Searches»، أين كانت كشفت نتائج البحث الأكثر تداولا في العالم العربي أن أغلبها تتمحور على الجنس، الفضائح والرياضة.


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده





افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق