جرب تطبيق التواصل الإجتماعي السري Youz الجديد الذي أطلق كبديل للفيسبوك

2018-04-22 21:30:50 تكنولوجيا ...






تطبيق Youz يسمح للمستخدمين بمشاركة الصور والمنشورات النصية بدون ذكر الأسماء بين أصدقائهم من مستخدمي التطبيق حيث أن التطبيق يتعرف على أصدقائك بشكل تلقائي من خلال الدخول إلى قائمة جهات الإتصال التي توجد في هواتفهم، أو من خلال الإتصال بشبكات التواصل الإجتماعي مثل توتير والفيسبوك ولذلك هو يقوم بتشكيل شبكة تواصل بين الأصدقاء وبدون أن يعرف أي منهم هوية الآخر.  
حيث قال 
أحمد بطو أن التطبيق يعتبر بمثابة شبكة إجتماعية قائمة بنفسها وأهم ما يميزه عن التطبيقات الأخرى هو أن المستخدم لا يملك ملفا شخصيا حيث يتم التواصل والرد بين المستخدمين عن طريق صورة رمزية يتم إختيارها بشكل عشوائي عند إضافة كل تعليق.  
حيث قال أنه ما يعيب شبكات التواصل الإجتماعي عامة أنها متاحة أكثر من اللازم وتقوم بالكشف عن مستخدميها الكثير من حياتهم، ولكن هذا التطبيق يقدم مفهوم جديد لشبكات التواصل الإجتماعي حيث يمكنك من خلاله المشاركة والنشر بشكل سري وبدون الكشف عن هويتك. 
حيث يسمح لك تطبيق Youz بإمكانية الإطلاع على المشاركات مجهولة المصدر أو دولة معينة أو وفق معايير فرز أخرى ويتضمن ذلك المشاركات الأكثر شعبية، ويوفر هذا التطبيق إمكانية التعرف على أخر مستجدات العالم من خلال الإطلاع على إهتمامات منطقة معينة ومتابعة مواضيعها الساخنة وأخر مستجداتها ضمن الستوري.  
ما هي مميزات تطبيق التواصل الإجتماعي السري Youz ؟ 
⦁ تستطيع من خلاله مشاركة الأسرار بدون الكشف عن هويتك. 
⦁ لن تستطيع معرفة هوية من يقوم بكتابة الأسرار والمنشورات من أصدقائك أو حتي المستخدمين الأخرين حيث أن جميع البيانات مشفرة. 
⦁ يقوم التطبيق بالتعرف على أصدقاء المستخدم بشكل تلقائي وذلك من خلال الدخول إلى قائمة عناوين الإتصال التي توجد في هواتفهم أو من خلال الإتصال بشبكات التواصل الإجتماعي. 
⦁ تستطيع الإطلاع على المنشورات القريبة منك سواء الجديدة أو الشهيرة في بلدك. 
⦁ يمكنك الإطلاع على المنشورات الأكثر ترويجيا وانتشارا في العالم. 
⦁ تستطيع الدردشة بشكل سري مع أي شخص كما يمكنك تكوين صداقات جديدة. 
⦁ يمكنك العثور على أي دولة من أجل التعرف على اهتماماتها وأخر أسرارها في الستوري وبذلك تستطيع التعرف على أخر المستجدات في العالم. 
⦁ هذا التطبيق يعتبر شبكة إجتماعية منفصلة وأهم ما يميزه عن باقي التطبيقات هو أن المستخدم لا يمتلك ملف شخصي ويتم الرد والتواصل بين المستخدمين عن طريق صور رمزية يتم إختيارها بشكل عشوائي عند كل تعليق. 
تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي Youz

















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده





افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق