أسباب تأجيل فيلم أحمد عز الجديد "الخلية" لعيد الأضحى

2018-03-17 22:04:26 فن و سينما ...






أصبح من المؤكد تأجيل فيلم أحمد عز الجديد "الخلية" لموسم عيد الأضحى القادم بعدما كان مقرراً طرحه في موسم عيد الفطر المقبل، حيث استقر صناع العمل على تأجيله لموسم عيد الأضحى بسبب مشاكل في التوزيع.

اقرئي أيضًا : تعرف علي النجوم الذين ساهموا في دفع مبالغ مالية لاطلاق سراح سعد لمجرد

ومن المفترض أن الفيلم كان سيعرض في موسم عيد الفطر، ولكن تأخر المخرج طارق العريان في الإتفاق مع شركات توزيع الفيلم وعدم حجزه سينمات كثيرة لعرضه في هذا الموسم القوي جعله قلقاً من طرحه في هذا الوقت، خاصة وأن منافسيه هم أحمد السقا بفيلم "هروب إضطراري" ومحمد رمضان بفيلم "جواب إعتقال"، وقد اتفق كلاً منهما على نسبة توزيع فيلمه مع شركات التوزيع.

اقرئي أيضًا : ماذا قالت سميرة سعيد لسعد لمجرد بعد الإفراج عنه

وكان المخرج طارق العريان يركز في الفترة الأخيرة على معدلات تصوير الفيلم وأن يسير التصوير وفقاً للجدول الزمني المحدد له ولم يهتم بالتوزيع، لذلك قرر تأجيله بعدما أصبح عدد كبير من السينمات في حوزة السقا ورمضان، ولكن الفنان أحمد عز بطل الفيلم ابدى غضبه من التأجيل حتى لا يقال أنه هرب من مواجهة أحد خلال الموسم، لذلك سيحسم الأمر بعد عدة مناقشات بينه وبين طارق العريان، ولكن النسبة الأكبر تميل إلى تأجيله حتى لا يتم خنقه خلال الموسم.

اقرئي أيضًا : بالفيديو .. تامر حسني ينتهي من تسجيل أغنيته مع إليسا بعد موافقته علي شروطها

فيلم "الخلية" من بطولة أحمد عز، أمينة خليل، محمد ممدوح، ريهام عبد الغفور، أحمد صفوت، والتونسية عائشة بن أحمد، وهو من تأليف صلاح الجهيني.

محمد محمود اشهر كاتب عربي


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده





افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق