جوجل تعلن عن التخلص من اختبارات الكابتشا المزعجة

2018-11-02 21:41:17 تكنولوجيا ...






جوجل تعلن عن التخلص من اختبارات الكابتشا المزعجة

أعلنت شركة جوجل عن التخلص من الاختبارات التي تستغرق وقتًا طويلاً على مواقع الويب التي تطلب منك إثبات أنك لست روبوت، والتي يطلق عليه اسم رموز الكابتشا، والتي صممت لتطلب منك تحديد الكلمات أو الصور، لمعرفة الفرق بين الانسان والآلة.


ووفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى،  سيتم إطلاق الإصدار 3 من برنامج recaptcha من جوجل، ولن يحتاج المستخدمون بعد الآن إلى كتابة الرموز، حيث إن النظام سيمكنه مكافح "الترافيك" المشبوه بنفسه.
سيتم إطلاق نظام الكابتشا الجديد اليوم وسيعمل على خلفية موقع الويب لتحديد درجات عن مدى أمان الموقع، ويمكن لمسئولو الموقع أن يقرروا كيف تعمل مواقعهم على الويب، وهذا يعنى أن المتصفحات لن تضطر إلى التحقق من نفسها فى كل مرة.


قالت جوجل على مدونتها: "أولاً يمكنك تعيين حد لاختيار متى يتم السماح للمستخدم بالدخول أو عند الحاجة إلى إجراء مزيد من التحقق، باستخدام المصادقة الثنائية أو التحقق من الهاتف على سبيل المثال، ثانيًا يمكنك جمع العلامات الخاصة بك التى لا يستطيع reCAPTCHA الوصول إليها، مثل ملفات تعريف المستخدمين أو تاريخ المعاملات، ثالثًا  يمكنك استخدام تقييمات الـreCAPTCHA  لتدريب نموذج التعلم الآلى الخاص بك لمحاربة إساءة الاستخدام".

















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده





افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق