ليفربول ضد مان سيتي.. محمد صلاح يسعى لتكريس عقدة السماوى

2018-10-07 09:18:22 رياضة ...






يسعى النجم المصرى محمد صلاح لاستعادة بريقه مع نادى ليفربول أمام ضحيته المفضلة مانشستر سيتى، عندما يلتقى الفريقان فى الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويملك محمد صلاح سجلاً تهديفياً مميزاً أمام مانشستر سيتى نستعرضه خلال السطور التالية..

 

البصمة الأولى

 

تغلب ليفربول على مانشستر سيتى بنتيجة 4 – 3 فى المباراة التى جمعتهما يوم 14 يناير الماضى على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وتمكن محمد صلاح من تسجيل أحد أهداف "الريدز".

 

البصمة الثانية
 

فى الرابع من أبريل الماضى، تغلب ليفربول على مانشستر سيتى بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "آنفيلد"، فى ذهاب الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، وتمكن أيضاً محمد صلاح من تسجيل أحد أهداف "الريدز".

 

البصمة الثالثة

 

واصل محمد صلاح تفوقه أمام مانشستر سيتى بعدما سجل هدفاً فى فوز ليفربول على الفريق السماوى بنتيجة 2 – 1 فى المباراة التى جمعتهما يوم 19 أبريل فى "إياب" ربع نهائى دورى ابطال اوروبا بملعب "الاتحاد".


 

البصمة الرابعة
 

تمكن ليفربول من تحقيق الفوز على مانشستر سيتى بنتيجة 2 – 1، فى المباراة التى جمعتهما فى يوليو الماضى بالولايات المتحدة الأمريكية ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال، ونجح محمد صلاح فى تسجيل الهدف الأول لـ"الريدز".


















نحن نقدر تعاونك
من فضلك اختر نوع التجاوز




شاهد ايضا




التعليقات

  • اكتب تعليق




مواضيع جديده





افضل 30 كاتب هذا الاسبوع

اكثر المواضيع مشاهدة علي الاطلاق